مرتضى منصور: الزمالك لن يلعب مجددا قبل خوض الأهلى مؤجلاته

الأحد، 23 سبتمبر 2018 11:59 م
مرتضى منصور: الزمالك لن يلعب مجددا قبل خوض الأهلى مؤجلاته مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خوض الأهلى لمبارياته المؤجلة قبل استكمال منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما تصدر فريقه جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 17 نقطة عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، فيما خاض الأحمر 5 مباريات فقط ومتبقى له 3 مباريات مؤجلة، بسبب ارتباطاته ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وأكد مرتضى منصور فى تصريحات صحفية أنه ليس لديه مانع من خوض الزمالك مباراته مع فريق بيراميدز بحكام أجانب، بناء على طلب الأخير، والمقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز.

 

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته بإبداء إعجابه بالمستوى الذى ظهر به عمر السعيد، مهاجم الأبيض، بعد نزوله فى مباراة المقاولون العرب، واستطاعته صناعة هدف الفوز ليوسف أوباما فى الدقيقة 84 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

ماذا تريد

بالله عليك ماذا تريد فعندما يكون اى فريق يلعب فى دورى افريقا أو الكونفدرالية يتم تأجيل بعض المباريات ولكن حضرتك إذا كان للأهلي فتهدد وتتوعد فبالله عليك هو النادى الاهلى مش نادى من أندية مصر ولا إيه

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

وجهة نظر!!

الراجل لم يخطىء شايف اتحاد كورة ضعيف ومنظومة مهتراءة لة حق يدلو بدلوة ولايعلم ان دة نظام يطبق مع الدوريات الاخرى لانة لا يجب ايقاف المباريات بسبب نادى او اثنين بيلعبوا فى بطولات خارجية ولابد من تهيئةالاجواء لدعمهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح المصري الاهلاوي

يا حنفي مالك ومال الاهلي

ياحنفي اكسب انت كل مبارياتك بالحكام مثل ضربة الجزاء التي لم تحتسب للمقاولون امس ومالكش دعوه بالاهلي كسب او خسر مؤجلاته المهم انت اكسب كل مبارياتك ونافس على الثاني مش كده ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

بتاع الوطنية

تعليق محمد على

عامر حسين واتحاد الكرة رفض تاجيل ماتش الزمالك مع النصر للتعدين بملعب اسوان ولعب الماتش قبل ماتش نهائى ذهاب افريقيا مع صن داونز بخمس ايام . يعنى الزمالك سافر من القاهرة الى اسوان وبعد الماتش رجع القاهرة مرة اخرى.وسافر الى جنوب افريقيا ولعب مكاتش النهائى ذهاب كل دة فى خمس ايام . ولم يؤجل لة على ان ماتش النصر للتعدين لا يمكن تاجيل . وقتها خرج الاهلى من دور المجموعات . بتنسى التاريخ باين . يبقى الزمالك مش نادى من اندية مصر دة كلامك .....................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصري

افهموا القصة يا جماعة

مرتضى خايف يلعب امام بيراميدز قبل الااهلي لانها مباراة صعبة خاصة وانها مباراة تحديد مراكز بينه وبين بيراميدز ....عايز مباراة الاهلي وبيراميدز تتلعب الاول عشان يكسروا في عظام بعض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة