الصحافة العالمية تشيد بالنجم خالد النبوى.. وتؤكد: أداؤه فى "المواطن" يمس القلب

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 - 16:54

أفيش فيلم المواطن أفيش فيلم المواطن

أشادت الصحافة العالمية وكبرى المجلات السينمائية، بأداء النجم المصرى خالد النبوى، فى فيلم "المواطن" الذى يُعرض فى مصر والعالم العربى، 4 ديسمبر المقبل، وذلك بعد عرضه فى أمريكا فى شهر سبتمبر الماضى.

وعلقت "هوليود ريبورتر" كبرى مجلات السينما فى أمريكا، بقولها: "النبوى يعطى أداءً محكمًا ومؤثرًا إنه بحق العنصر الأهم فى فيلم المواطن". فى حين كتبت مجلة "إندبندنت كريتيك"، أن النبوى فى فيلم المواطن يعطى أداءً يمس القلب.

وقالت مجله "وورد برس" ضمن تعليقها على الفيلم: "أداء النبوى الواثق يعطى الفيلم النبض الحقيقى لقد كان أداؤه صادقًا وشجاعًا". بينما كتبت "مونتراى ويكلى": النبوى يضيف وزنًا كبيًرا للفيلم من خلال أداء راقى المستوى ذى قوة روحية كبيرة.

كانت نيويورك تايمز أكبر الصحف الأمريكية، قد كتبت أن خالد النبوى لا يُقدّر بثمن، فقد أعطى أداءً أصيلا ويضيف وزنًا كبيرًا للفيلم.

ومن المقرر عرض الفيلم فى دور السينما المصرية 4 ديسمبر، على أن يعرض بعد ذلك بيوم فى دول الإمارات، الكويت، البحرين، وعمان.







 


مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع